كم تبلغ ثروة الفرنسي كريم بنزيما في 2022؟

بن زيمة
بن زيمة

رياض.ب-   يعتبر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب "الدّيكة"، من أبرز نجوم الساحرة المستديرة في أوروبا والعالم في السنوات الأخيرة.

وبعيداً عن تتويجه هذا العام (2022)، بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لأفضل لاعبي العالم، فإن بنزيما أثبت على مدار سنوات جدارته بأن يكون ضمن صفوة نجوم كرة القدم.

وعلى الصعيد المالي وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الشهيرة، في تقريرها المنشور في شهر أكتوبر المنصرم، فإن اللاعب ذو الأصول الجزائرية، يحصل على رواتب سنوية تبلغ 14.3 مليون جنيه إسترليني.

كم تبلغ ثروة بنزيما؟

يقول موقع "Celebrity Net Worth" المتخصص في إحصائيات ثروات المشاهير في عالم الرياضة والفن، إن بنزيما لديه ثروة تبلغ 70 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 62 مليون جنيه إسترليني.

ويملك بنزيما، الذي انتقل لنادي ريال مدريد، في صيف 2009، قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، مقابل 41 مليون يورو، العديد من الأصول العقارية والسيارات الفارهة والاستثمارات أيضاً بعيداً عن كرة القدم.

كما يملك اللاعب منزلاً فخماً في فرنسا اشتراه عام 2015 مقابل 2.7 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى منزله في مدريد، الذي تبلغ قيمته 2.7 مليون دولار أمريكي.

وبخصوص إجمالي أسعار السيارات الموجودة في مرآب بنزيما، فإن قيمتها تصل إلى 3 ملايين دولار أمريكي، بينما استثماراته الخاصة تصل إلى 21 مليون دولار.

ويضم مرآب بنزيما 6 سيارات فاخرة من 3 شركات مختلف، منها 4 سيارات ألمانية (2 من إنتاج شركة أودي و2 من تصميم مرسيديس) وثنائية آخرى من شركة "بوغاتي" الفرنسية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  4. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33729 شهيد

  6. الإنتاج النفطي الجزائري يحقّق إرتفاعا في شهر مارس

  7. الرئيس الإيراني: لقننا العدو الصهيوني درسا

  8. إيران تستدعي سفراء بريطانيا وفرنسا وألمانيا

  9. إيران تعلن نجاح نصف صواريخها في إصابة الأهداف

  10. دخول 1400 سيّارة "جيلي" بميناء جن جن في جيجل