لجنة الإنضباط تكشف عن عقوباتها القاسية في حق مناجير وفاق سطيف

في بيان لها

البلاد نت – م.خ – سلطت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لمباراتين في حق حارس مولودية وهران، أسامة ليتيم، عقب تعرضه للطرد في لقاء وداد تلمسان خلال مباراة الدور الربع النهائي لكأس الرابطة.

وفي بيان للرابطة الوطنية المحترفة، تم معاقبة الحاج بوقاش لاعب نجم مقرة ثلاث مواجهات، واحدة منها غير نافذة على خلفية اعتدائه على لاعب شبيبة الساورة، في ذات المسابقة، وهو نفس الأمر بالنسبة للمدرب، عباس المعاقب لمباراتين وتغريمه ماليا ومنعه من دخول غرف تغيير الملابس وأرضية الميدان بسبب سلوكه خلال لقاء شبيبة الساورة في الجولة الـ 24 للمحترف الأول.

بالمقابل، تم تسليط عقوبة الإيقاف لستة أشهر غبر نافذة في حق المناجير العام لوفاق سطيف، هشام بوعود، وذلك بسبب تصريحاته. وفي ذات السياق، قررت إدارة النادي السطايفي الطعن في القرار الصادر من لجنة الطعون بالاتحاد الجزائري لكرة القدم بخصوص مباراة سريع غليزان – وفاق سطيف.

ووفقا لصفحة النادي على "الفايسبوك"، فإنه بالرغم من اعتراف لجنة الانضباط بصحة الاحترازات التي رفعتها الإدارة على اللاعب كولخير إلا أنها أقرت بعدم منح نقاط المواجهة، وعلى إثر هذا سيتم إيداع طعن لدى المحكمة الرياضية الجزائرية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الوزارة الأولى : رفع الحجر الصحّي عبر كامل التراب الوطني

  2. العودة إلى نظام الموسم الدراسي بثلاثة فصول

  3. "خبرانِ سارّان" لطالبي العمل عبر مكاتب التشغيل

  4. بيلاروسيا تطرد السفير الفرنسي..ما السبب؟

  5. ماندي يتسبب في أول خسارة لفياريال في "الليغا"

  6. هذا هو مصير كميات "البطاطا" المحجوزة مؤخرا

  7. "رقم أخضر" لحماية أبناء الجالية من "المضايقات" في الخارج

  8. تأشيرة سياحية لمدّة 05 سنوات إلى الإمارات..مقابل شرط واحد

  9. أسعار النفط تواصل صعودها

  10. وزارة التربية تنشر رزنامة الإختبارات الفصلية للسنة الدراسية 2021 2022