لهذه الأسباب وبّخ روراوة حموم خلال اجتماع المكتب الفدرالي الأخير

خليل حموم قد تعصف به رياح التغيير شهر مارس القادم من على رأس لجنة التحكيم

روراوة و حموم
روراوة و حموم

أكدت مصادر مقربة ل البلاد أن رئيس الفاف محمد روراوة لم يهضم التصرف الأخير لرئيس لجنة التحكيم الوطنية خليل حموم الذي وصل متأخرا لاجتماع المكتب الفدرالي في وقت وصل فيه جل الأعضاء في الموعد . وحسب ذات المصدر دائما فإن السبب الرئيسي الذي أدى إلى تأخر حموم هو تنقله إلى مدينة باتنة أين التقى بالحكم المعاقب أمين  بيطام من أجل حل خلافه معه بطريقة ودية  وهو الخلاف الذي يعود لتاريخ 20 سيتمبر 2014 أين قام الحكم الدولي  بيطام برمي القميص  ومغادرة الملعب خلال مواجهة أهلي برج بوعريريج ووداد تلمسان والتي احتضنها ملعب 20 أوت بالبرج ، كما قام بيطام بتمرير رسالة واضحة على قميصه " قرباج وحموم قصة اللعب الموجه "في رسالة تعكس التلاعبات الموجودة في الكرة الجزائرية والتي يتحكم فيها رئيس الرابطة الوطنية محفوظ قرباج ورئيس لجنة التحكيم خليل حموم  .وأكدت ذات المصادر أن رئيس شباب باتنة فريد نزار هو من توسط للرجلين لطي صفحة الخلافات والمتابعات القضائية التي رفعها كل طرف ضد الآخر .

وقال روراوة لحموم أن تصرفه الأخير غير مبرر لأنه تجاوز كل الصلاحيات وقرر عقد جلسة صلح بينه وبين بيطام دون علم المكتب الفدرالي في تصرف لم يهضمه رئيس الفاف الذي ثارت ثائرته ضد حموم وقال له عليك باحترام الرجال في إشارة منه لأعضاء المكتب الفدرالي .ومازاد من ثائرة روراوة أكثر هو الخطأ الذي ارتكبه حموم عندما لم نسي  تعيين ثلاثي التحكيم في مباراة غالي معسكر و مولودية العلمة واستنجد في آخر لحظة بثلاثي تحكيم من رابطة وهران الجهوية لحفظ ماء الوجه .

إذا مصير حموم أضحى على كف عفريت  بسبب الأخطاء الفادحة التي بات يرتكبها على مستوى اللجنة الوصية على التحكيم في الجزائر  ورغم أن الأخير قد حاول التكفير عن ذنبه بالإعلان عن نتائج المسابقة الخاصة بالحكام الفدراليين بعد سنتين من إجرائها إلى أن الأخير قد تعصف به رياح التغيير التي ستهب بقوة شهر مارس القادم على مبنى دالي إبراهيم .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع