ليونيل ميسي يخطط للعودة إلى برشلونة الإسباني

فجر صحفي شهير مفاجأة كبرى بالقول إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قطع على نفسه عهدًا بالعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني يومًا ما، بعد أن قضى هناك أجمل سنوات مسيرته الاحترافية.

الصحفي غيليم بالاغ المقرب بشدة من ليونيل ميسي، أكد أن النجم الأرجنتيني يعشق برشلونة تمامًا كعشقه لمنتخب بلاده الأرجنتين، والذي توج بصحبته بلقب مونديال قطر 2022، في واحدة من أجمل لحظات مسيرته الأسطورية.

وقال بالاغ في تصريحات نقلها موقع "برسا يونيفيرسال": "هناك حكاية يجب أن أرويها ليعلم الجميع مدى عشق ليونيل ميسي لناديه السابق برشلونة الإسباني".

تابع الصحفي الشهير كلماته بالقول: "في وقت سابق قمت بإعداد كتاب عن أساطير برشلونة، تحدثنا في الكتاب عن كل لاعب بشكل منفرد، وتأخرنا قليًلًا في إصدار الكتاب بسبب تأخر وصول كلمات ليونيل ميسي".

وأضاف: "تجمعني بميسي علاقة جيدة، لكنه كان يعيش فترة كبيرة من الضغوطات والانشغالات، وفور معرفة أن الكتاب يتعلق ببرشلونة سارع بالمشاركة في إعداد المحتوى الخاص به".

 وأكمل: "ميسي أراد كتابة النص الذي يربطه ببرشلونة بنفسه، لقد قال إن الحياة مهما أخذته إلى مدن مختلفة، ستبقى برشلونة موطنًا له، وإنه سيبقى جزءًا من برشلونة، وأنه سيعود إلى الفريق بكل تأكيد".

واختتم كلماته بالقول: "ليونيل ميسي يقضي أوقاتًا رائعة مع إنتر ميامي الأمريكي، لكنه تعهد بالعودة إلى برشلونة، لا أحد يعلم متى سيحدث ذلك، لكنه يريد العودة إلى منزله، ومنزله الحقيقي هو برشلونة بكل تأكيد".

وخاض ميسي مع برشلونة سنوات أسطورية لعب خلالها 778 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، بإجمالي 63.506 دقيقة لعب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية وريـاح قوية على 14 ولايــة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35456 شهيد

  4. من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟

  5. توافق جزائري نيجيري على تسريع خط إنجاز أنبوب الغاز العابر للصحراء

  6. مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر تحطم طائرتهم

  7. هذا هو موعد انتقال بن ناصر للدوري السعودي

  8. حج 2024.. بلاغ هام من ديوان الحج والعمرة

  9. وزير الشؤون الدينية يعلن استحداث رتب جديدة

  10. 6 أطعمة تنظف الكبد وتحسن عمله