ماجر يصنع الحدث من جديد على مواقع التواصل!

ماجر أصبح موضع سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

فتح الناخب الوطني رابح ماجر، باب التعليقات الساخرة والطريفة على نفسه من طرف الجزائريين عبر مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، بعد الهزيمة التي مُني بها "الخضر" أمام فريق جزر الرأس الأخضر بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء حيث قال البعض: "الحسنات اللي جمعناهم في الصيام أخذهم تيزي فو الله لا تربحك" بمعنى أن صاحب "الكعب الذهبي" الذي لُقب بـ "تيزي فو" وهي كلمة فرنسية سبق وأن قالها في ندوة صحفية سابقة ضد أحد الصحافيين.

وتواصلت حملة التعليقات الساخرة حينما قال آخر: "المنتخب الوطني عبارة عن سيارة منحوها لواحد ليست لديه رخصة سياقة لكن سايق 15 عام نييد فور سبييد، وعليه لا تتفاجأ يصطدم مع حائط ويعيد الكرة حتى ينجح" وذلك في تشبيه لحالة المنتخب الوطني الذي يقوده مدرب كان جزء من عمله في السنوات الأخيرة الأستديوهات التحليلية بعيدا عن العمل الميداني، إذ ما يقع لـ"الخضر" وماجر هو أشبه بسائق طفل يقود سيارة في لعبة إفتراضية، فيما قال آخر في حديثه عن ماجر: "خُلق ليخسر" في إشارة إلى توالي الهزائم بالرغم من المبررات التي يُقدمها في كل مرة.

فيما قال آخرهم في تعليقه على الهزيمة التي سجلها رفقاء مجاني: "منتخب الرأس اليابس 2-3 منتخب الرأس الأخضر" في إشارة إلى عدم اعتراف ماجر بمحدوديته في عالم التدريب، ولامبالاته بالنصائح التي يُوجهها له البعض من أجل تصحيح الأخطاء التي يرتكبها.

ولم يكتف الجزائريون بهذا القدر من التعليقات الساخرة على مختلف أنواعها التي لا يمكن ذكرها كلها، باستثناء هذا التعليق الذي أثار موجه ضحك لا متناهية: "قالكم ماجر لا تخافوا، ساعدونا فقط... يا جماعة عندي 7 أشهر فقط مع الفريق 500 مليون / 7 = راني فقط في 3 ملايير وخمسمية.. مزال الخير القدام اصبروا علينا برك" وذلك في إشارة إلى الأجرة الشهرية التي ينالها ماجر والمقدرة بـ 400 مليون سنتيم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصفيات مونديال 2022..الجزائر في مواجهة الكاميرون في المباراة الفاصلة!

  2. "الخضر" يتعرفون اليوم على منافسهم الأخير للتأهل إلى المونديال

  3. أول تعليق لرفيق حليش على مواجهة الجزائر والكاميرون في الدور الحاسم المؤهل للمونديال

  4. كيف علّق ماجر على أداء "الخضر" في "كان" الكاميرون؟

  5. الجزائر تسجّل أعلى حصيلة لحالات الإصابة بكورونا..منذ ظهور الوباء

  6. "الكاف" يفصح عن التشكيلة المثالية لدور المجموعات من "كان" الكاميرون

  7. جزر القمر دون حارس مرمى قبل موقعة الكاميرون

  8. الجزائر تفنّد "تأجيل موعد القمة العربية"..والخارجية توضّح

  9. قرارات جديدة لمديرية الخدمات الجامعية الجزائر شرق

  10. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل