مانشستر سيتي يقلب الطاولة على "البياسجي" ومحرز يُقنع

تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الإطاحة بفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بعد قلب تأخره في النتيجة إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الخامسة من منافسة دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الباريسي السباق للتهديف عن طريق نجمه الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 50، وعدل رفقاء قائد "الخضر" رياض محرز عن طريق الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ في الدقيقة 63، فيما تكفل البرازيلي غابرييل جيسوس بالتوقيع على هدف الفوز في الدقيقة 77 من صناعة جزائرية برتغالية، بعد توزيعة رائعة بالمقاس من رياض محرز وتقديم البرتغالي بيرناردو سيلفا تمريرة على طبق لجيسوس، والذي أسكنها هذا الأخير في شباك الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس. 

وعرف اللقاء، مشاركة الدولي الجزائري رياض محرز في كامل أطوار المباراة، أين قدم هذا الأخير مستوى أقل ما يقال عنه أنه رائع، حيث ساهم بشكل كبير في فوز ناديه بنقاط المواجهة وضمان التأهل إلى الدور الثمن نهائي "التشامبيانز ليغ" في الصدارة. 

وتحصل النجم البرتغالي، بيرناردو سيلفا، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظير المردود الكبير الذي قدمه في اللقاء وصناعته للهدف الثاني الذي سجله زميله خيسوس.

جدير بالذكر أن "السيتي" وباريس سان جيرمان قد ضمنا التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة دون انتظار الجولة الأخيرة، بعد الابتعاد عن منافسيهم في المجموعة "لايبزيع الألماني" و"كلوب بروج البلجيكي" بفارق النقاط.  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "خرجة غريبة" من الشوالي في مباراة مصر والجزائر!..ما المشكلة؟

  2. أوّل تعليق من حفيظ دراجي بعد نهاية مباراة الجزائر - مصر

  3. مباراة الجزائر - مصر.."الفاف" تقدّم احتجاجا على خطأ تحكيمي قبل ضربة الجزاء!

  4. ماذا قال كيروش عن بوقرة وعن لاعبي الجزائر بعد نهاية المباراة ..؟

  5. ماذا فعل الشناوي بعد إصابة بونجاح؟

  6. أمطار غزيرة إلى غاية 40 ملم في 12 ولاية

  7. نشرية خاصة: تساقط أمطار غزيرة على هذه الولايات

  8. جديد ملف استيراد السيارات.. وزير الصناعة يفصّل

  9. تربص بالدوحة تتخلله وديتان .. هذا هو برنامج تحضير "المحاربين" لكأس إفريقيا

  10. هوبير فيلود المدرب الفرنسي لمنتخب السودان

    المنتخب "الأسوأ" في كأس العرب!