مخطط أمني لفك الإختناق المروري لتأطير مباريات الشان بوهران

كشفت مديرية أمن ولاية وهران، عن إعلان هام يخص تفعيل مخطط مروري إستثنائي في سياق تأطير فعاليات الطبعة الـ7 لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين (شان2022)، التي تنطلق مبارتين منها اليوم الإثنين في ملعب ميلود هدفي، وذلك من أجل تسهيل حركة المرور عبر محيط الملعب وتحويل سير المركبات نحو طرق ثانوية أثناء ووقت كل مباراة مبرمجة في منافسة الشان، التي ستحتضن وهران 10 مباريات من ضمن 32 مقابلة.

وأورد بيان أمن وهران، أنه تأهبا للمباريات المبرمجة على مستوى المركب الأولمبي "ميلود هدفي " ببلقايد، جرى وضع مخطط سير خاص بمباراتي الإثنين، بغرض تفادي المرور عبر الطريق الرابط مابين محور الدوران للملعب ومحور الدوران الجامعة. كما تقرر تحويل المرور انطلاقاً من محور الدوران عبر المركب الرياضي هدفي ميلود المؤدي إلى نهج ميلنيوم عبر النفق إلى غاية مفترق الطرق الجهة العلوية للمركب المؤدية إلى الأمن الحضري ببلقايد.

من جهة أخرى، أعلن عن تحويل حركة سير المركبات انطلاقا من حي الصباح عبر الطريق الإجتماعي رقم 04 صوب محور الدوران كنستال والتوجه مباشرة نحو النفق الأرضي. في سياق متصل بجهود الأمن لفك الاختناق المروري، تقرر أيضا تحويل المرور القادم من محور الدوران في مندوبية كنستال عبر الطريق الاجتنابي رقم 04 باتجاه حي الصباح والتوجه مباشرة نحو النفق، إضافة إلى تحويل السير القادم من حي الألفية "ميلنيوم" الأكثر رواجا في عاصمة الغرب الجزائري، باتجاه مفترق الطرق المعروف بالأضواء المختلفة.

معلوم أن ملعب ميلود هدفي بوهران، على موعد مع احتضان مواجهتين عن المجموعة الرابعة بداية من الساعة الخامسة مساء، التي ستجمع بين منتخب مالي ونظيره الأنغولي، أما الثانية فستجري ليلا في نفس الملعب على الساعة الثامنة بين منتخبي الكاميرون والكونغو.

الأكثر قراءة

  1. تعليمات جديدة من بلعريبي حول مشاريع سكنية بالعاصمة

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. بريد الجزائر: هذا هو المبلغ الأقصى الممكن سحبه بالاستمارة

  4. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  5. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  6. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  7. الجوية الجزائرية: اضطراب في الرحلات من وإلى مطار باريس أورلي

  8. حملة صيد التونة الحمراء..مشاركة أربع سفن من ولاية تلمسان

  9. جبهة القوى الاشتراكية تعلن مشاركتها في رئاسيات 7 سبتمبر

  10. أيرلندا: أمر محكمة العدل الدولية ملزم وإسرائيل تتجاهله