ملفات فساد زطشي على طاولة رجال القانون

بعد تصريحات زرواطي على قناة "البلاد"

سفيان مهني - البلاد.نت - يبدو أن أيام رئيس اتحاد كرة القدم خير الدين زطشي، أصبحت معدودة على رأس أكبر هيئة كروية في الجزائر، حيث تسارعت الأحداث في الساعات الأخيرة، بدليل الفضائح التي كشفت، من بينها تدخل الوزير السابق للشباب والرياضة الهادي ولد علي في تنصيب زطشي وأيضا مسؤولين في الوزارة.

ويسعى رئيس رئيس الاتحاد الدولي لمكافحة الفساد الرياضي الجزائري السيد مراد مزار إلى الالتقاء مع نخبة من المحامين والمكلفين بالشؤون القانونية، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بخصوص عدة ملفات فساد مطروحة كان أهمها قضية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والطريقة غير شرعية في انتخاب خير الدين زطشي.

جاء هذا على إثر تصريحات واعترافات خطيرة لرئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي في حصة "ما بعد 90" على قناة "البلاد"، أين اتهم فيها عدة جهات وطنية ومسؤولين في قطاع الشباب والرياضية بالفساد، لاسيما استعمالهم النفوذ وإساءة استغلال الوظيفة مستندا في ذالك لعدة وثائق دعم بها اتهاماته أمام الرأي العام.

وذكر بيان الفدرالية الدولية لمكافحة الفساد الرياضي، تحصلت "البلاد.نت" على نسخة منه، بأنه قد تم تعيين مجموعة من المحامين الجزائريين، على رأسهم الأستاذ محمد عيادي من أجل القيام بكافة الإجراءات القانونية وطرح الملفات أمام الجهات القضائية المختصة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. نشرية خاصة: أمطار رعدية مرتقبة على هذه الولايات

  2. وزير الداخلية: رفع سن التجنيد في صفوف الشرطة

  3. الأساتذة فوق 70 سنة المحالين على التقاعد .. الوزارة تتخذ هذا القرار

  4. أمطار ورياح قوية في هذه الولايات

  5. أمطار رعدية تصل إلى 50 ملم على هذه الولايات

  6. تقارير برازيلية تكشف مدة غياب نيمار بعد إصابته أمام صربيا

  7. لاعب عربي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الإفتتاحية من المونديال

  8. لليوم الثالث على التوالي... الصين تسجل ارتفاعا قياسيا في عدد الإصابات بكورونا

  9. المنتخب المحلي ينهزم وديا أمام الكويت بهدف لصفر

  10. بالفيديو .. هكذا تفاعل أمير قطر مع أول أهداف منتخب بلاده في المونديال