مولودية وهران : المساهمون يتنازلون رسميا عن أسهمهم لشركة هيبروك العمومية

أعلنت سلطات ولاية وهران، عن انتقال كافة أسهم أعضاء الشركة الرياضية المسيرة لفريق مولودية وهران، إلى الشركة الجديدة "هيبروك شيبينغ كومباني" التابعة لمجمع سوناطراك، والتي تعد الرائد الوطني في النقل البحري للمحروقات.

وبحسب ما أفاد به بيان الولاية ، فإنه تم انعقاد مساء الخميس ، الجمعية العامة الاسثتنائية للمساهمين السابقين في الشركة، و عرف هذا الإجتماع، حضور أغلب الأسهم وانتهت الجلسة في حدود الساعة الخامسة مساء.

في هذا الإطار، شهد الإجتماع، لجوء الأعضاء المساهمين، إلى تنازلهم دفعة واحدة عن الأسهم لصالح النادي الهاوي لفريق مولودية، كما أعلن عن المصادقة على تسليم كل الأسهم امام الموثق والمحضر القضائي ومحافظ الحسابات وذلك بحضور مديري الشباب والرياضة والتقنين والشؤون العامة.

وكشف والي وهران، أن الجلسة المفصلية أفضت إلى النتائج التي كانت منتظرة بخضوع الأعضاء المساهمين إلى القانون و الاستجابة إلى نداءات ساكنة وهران، الذين طالبوا بشركة وطنية للإشراف على عميد أندية الغرب الجزائري، مضيفا أنه سيتم يوم الأحد المقبل، تسليم كافة الحسابات المالية لعامي 2021/2022 إلى مجلس إدارة شركة هيبروك، التي ستنظر في هذه المسائل ومن ثمة عقد جلسة خاصة لإتمام ترسيم فريق إداري للإشراف على الفريق، مؤكدا أن كل الأمور ستكون جاهزة قبل عيد الفطر.

وجدد الوالي تأكيده، بأن قرار التكفل بفريق المولودية، هو إستجابة رئيس الجمهورية إلى مطالب أنصار المولودية وشباب وهران لإخراج فريقهم العريق من مشاكل التسيير وحتى الديون الكبيرة التي أعاقت سير المولودية في الدوري الجزائري المحترف.

وختم سعيود قوله ، إن الأفراح ستعود إلى وهران بدخولها مرحلة جديدة من التسيير والشفافية، التي ستسمح للمولودية بتدشين عهد جديد مع الانتصارات والعودة إلى منصات التتويج بالألقاب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد