نعيجي يكشف عن أهدافه وهذا ما قاله بخصوص بلماضي وسليماني

في حوار لموقع "لاكازيت دو فيناك"

زكريا نعيجي
زكريا نعيجي

سفيان مهني - البلاد.نت - يطمح هداف الدوري الجزائري ونادي بارادو زكريا نعيجي، للسير على خطى زميليه يوسف عطال ورامي بن سبعيني والاحتراف في أوروبا لكسب خبرة وصقل مواهبه.

وقال نعيجي في حوار لموقع "لاكازيت دو فيناك"، بأنه يرغب في الاحتراف خلال الموسم المقبل، وعلق في هذا الشأن "مشاهدة مباريات زملائي السابقين في بارادو، يجعلني أرغب في اتباع خطواتهم وخوض تجربة في أوروبا وهي الفكرة الوحيدة التي أفكر فيها.

وكان نعيجي، فضل البقاء في نادي بارادو بدلا من التنقل إلى شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، حيث استطرد قائلا " أنا سعيد بالبقاء في نادي بارادو، وهدفي الاحتراف في أوروبا الموسم المقبل، وآمل ألا أتعرض لإصابة".

ويمني زكريا نعيجي النفس لكي يكون حاضرا في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، وأردف يقول "بلماضي طلب مني العمل بجدية والتفكير في الاستحقاقات القادمة، لكن صراحة أود أن أشارك في كأس إفريقيا المقبلة بمصر، على الرغم من أنه من الصعب جداً أن أحل محل سليماني".

وبدا نعيجي راضيا عن مستواه مع "الأتلتيك"، واسترسل قائلا "أنا على راض مستواي، لأنني وعدت الرئيس بتسجيل ما لا يقل عن 16 هدفا، فالهدف تحقق الآن، ومع ذلك فإني أريد تحطيم الرقم القياسي المتمثل في 20 هدفا والذي لم يحطم منذ 1995".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تفاصيل جديدة.. بوتين يفجر مفاجأة عن مقتل إبراهيم رئيسي

  2. أمطار غزيــرة على 6 ولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 36050 شهيد

  4. إطلاق نار بين الجيشين الإسرائيلي والمصري في رفح

  5. أمطار غزيــرة على 8 ولايات

  6. العثور على السفير الفرنسي لدى سريلانكا ميتا في مقر إقامته

  7. وفــاة 5 أشخاص في حــادث مرور بالمسيلة

  8. الجزائر الأولى إفريقيا في إنتاج المشمش

  9. إليك 7 عادات خاطئة ينصح بتجنبها ليلاً

  10. بعد أشهر من إصابته.. القاضي "الرحيم" يهزم السرطان