هذه الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العرب للناشئين 2022

رياض.ب-   أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم، عن اختيار ملعبي عبد الكريم كروم، بسيق بولاية معسكر، وملعب القائد فراج بمستغانم، لاحتضان مباريات بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، وفق ما جاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف".

وكانت الهيئة الكروية العربية، قد حدد رزنامة وجدول مباريات البطولة، التي تستعد الجزائر لاستضافتها في الفترة الممتدة من الـ 23 أوت إلى الـ 8 سبتمبر 2022.

و ستقام مباراة الافتتاح، يوم الثلاثاء 23 أوت، حيث ستجمع المنتخب الوطني الجزائري ونظيره الفلسطيني (17:00 مساء) بملعب سيق لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى، فيما سيلاقي منتخب الإمارات العربية المتحدة نظيره السوداني (17:00 مساء) بملعب مستغانم عن نفس المجموعة.

و في الجولة الثانية المقررة يوم الجمعة 26 أوت، يستقبل المنتخب الجزائري نظيره السوداني (00: 20) بمعلب مستغانم، بينما تلعب فلسطين ضد الإمارات العربية المتحدة، في نفس التوقيت بملعب سيق.

و لحساب الجولة الثالثة، المبرمجة يوم 29 أوت، يلعب المنتخب الجزائري أمام نظيره الإماراتي، في حدود الساعة 17:00 مساء بملعب سيق، فيما يلاقي منتخب السودان  نظيره الفلسطيني، بداية من الساعة 17:00 مساءً بملعب مستغانم.

للإشارة، فإن بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، ستشهد مشاركة 16 منتخبا موزعين على أربعة مجموعات، علما أن المنتخبين صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان مباشرة إلى الدور الربع النهائي للمنافسة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  4. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  5. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  6. 6 أطعمة "مقاومة للسرطان" يجب إضافتها لنظامك الغذائي

  7. مجلس الأمن يفشل في التوافق بشأن عضوية فلسطين

  8. منذ 73 عاما.. اليابان تسجل أكبر انخفاض في عدد سكانها عام 2023

  9. بمبادرة من الجزائر.. مجلس الأمن يعتمد مشروع بيان صحفي يخص العاملين الانسانيين في غزة

  10. إسبانيا: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين ولا يمكن السماح بمزيد من العنف في غزة