هذه الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العرب للناشئين 2022

رياض.ب-   أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم، عن اختيار ملعبي عبد الكريم كروم، بسيق بولاية معسكر، وملعب القائد فراج بمستغانم، لاحتضان مباريات بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، وفق ما جاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف".

وكانت الهيئة الكروية العربية، قد حدد رزنامة وجدول مباريات البطولة، التي تستعد الجزائر لاستضافتها في الفترة الممتدة من الـ 23 أوت إلى الـ 8 سبتمبر 2022.

و ستقام مباراة الافتتاح، يوم الثلاثاء 23 أوت، حيث ستجمع المنتخب الوطني الجزائري ونظيره الفلسطيني (17:00 مساء) بملعب سيق لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى، فيما سيلاقي منتخب الإمارات العربية المتحدة نظيره السوداني (17:00 مساء) بملعب مستغانم عن نفس المجموعة.

و في الجولة الثانية المقررة يوم الجمعة 26 أوت، يستقبل المنتخب الجزائري نظيره السوداني (00: 20) بمعلب مستغانم، بينما تلعب فلسطين ضد الإمارات العربية المتحدة، في نفس التوقيت بملعب سيق.

و لحساب الجولة الثالثة، المبرمجة يوم 29 أوت، يلعب المنتخب الجزائري أمام نظيره الإماراتي، في حدود الساعة 17:00 مساء بملعب سيق، فيما يلاقي منتخب السودان  نظيره الفلسطيني، بداية من الساعة 17:00 مساءً بملعب مستغانم.

للإشارة، فإن بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، ستشهد مشاركة 16 منتخبا موزعين على أربعة مجموعات، علما أن المنتخبين صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان مباشرة إلى الدور الربع النهائي للمنافسة.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  2. تعليمات جديدة من بلعريبي حول مشاريع سكنية بالعاصمة

  3. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  4. بريد الجزائر: هذا هو المبلغ الأقصى الممكن سحبه بالاستمارة

  5. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  6. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  7. رسميا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  8. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  9. الجوية الجزائرية: اضطراب في الرحلات من وإلى مطار باريس أورلي

  10. "العدل الدولية" تبت اليوم بشأن إلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف هجوم رفح