بلماضي يكشف حقائق جديدة في قضية دولور

حلّ الناخب الوطني جمال بلماضي، مساء اليوم الخميس، ضيفا على إذاعة "أر أم سي" الفرنسية، ووضح من خلالها العديد من الأمور فيما يخص قضية اللاعب أندي دولور وأيضا المنتخب الوطني.

وفي سؤال عن اللاعب اندي دولور الذي قرر التوقف عن اللعب مع "الخضر"، قال بلماضي:"دولور لا يتقبّل المنافسة في المنتخب الوطني ، لكنه يؤمن بها مع فريقه نيس، وهذا غير مقبول ، خاصة أنه يقول إنه يرغب في الابتعاد عن المنتخب لمدة عام، هل تعلمون ماسيحدث في مدة عام؟ سنواجه المتاعب في الملاعب الإفريقية، وعندما يكون كل شيئ جاهزا سيأتي مثل عريس جديد".

وأتبع الناخب الوطني حديثه قائلا:"يقولون إنه قدّم خدمة للمنتخب الوطني في الكان ، أنا أقول كلا نحن من قدّمنا له خدمة ، لقد كان يسعى بكل الطرق للحصول على استدعاء للعب مع الجزائر".

وتطرق بلماضي  إلى موضوع البند الذي وضعه نادي نيس الفرنسي في عقد دولور كشرط للانضمام للنادي، والذي يتعلق بعدم لعب منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة مع المنتخب، قال بلماضي:"حتى إسلام سليماني اتصلوا به في نادي نيس وطلبوا منه عدم لعب كأس أمم إفريقيا لكنه قال أنه لن يرفض المنتخب حتى في الأحلام، وكذلك يوسف عطال".

سليماني اتصلوا به في نيس وعرضوا عليه نفس الأمر لكنه قال أنه لن يرفض المنتخب حتى في الأحلام

واختتم الرجل الأول في العارضة الفنية لـ"محاربي الصحراء" حديثه قائلا:" قلت كلمة بكلمة كل ما قاله لي دولور، وكنت أود أن يقول ما قاله لي للصحافة الجزائرية وأنصاره الذين رحبوا به أحسن ترحيب".
 

الأكثر قراءة

  1. قواعد التأشيرة الجديدة لدولة الإمارات تدخل حيز التنفيذ غدا

  2. أمطار رعدية في 9 ولايات

  3. فيديو .. سليماني هداف مع بريست

  4. أول رد فعل من "الفيفا" بعد مقتل 174 داخل ملعب بأندونيسيا

  5. بلايلي يوضح بشأن موضوع رحيله عن بريست الفرنسي

  6. أمطار رعدية في 19 ولاية

  7. الكشف عن القيمة الحقيقية لانتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

  8. قهوة جزائرية ضمن قائمة الأفضل عالميًا

  9. وزارة التربية تحدد رزنامة العطل المدرسية للسنة الدراسية الجارية

  10. هذا هو تأثير قلة النوم على خلايا الجسم