لماذا استلقيتَ أنت على الأرض أمام ضربة محرز الحرّة؟..ميسي يجيب!

"لقد كان عليّ أن أستلقي في تلك اللحظة على الأرض، من أجل أن نفوز بالمباراة"، بهذه العبارة أجاب ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان المتوّج مؤخرا بالكرة الذهبية ، على سؤال حول سبب استلقائه خلف جدار الدفاع عندما كان لاعب مانشستر سيتي رياض محرز يستعدّ لتنفيذ رمية حرّة ، في مباراة بين الفريقين في رابطة الأبطال.

ميسي أجاب على سؤال حول قيامه بتلك المهمّة دون بقية اللاعبين ، وإن كان ذلك يسيئ لشخصه كنجم من الطراز الرفيع ، في حوار نشرته "Le Ballon d'Or" الفرنسية أمس السبت ، إنه يعتبر ما قام به "أمرا عاديا تماما".

وقال ميسي:"في تلك اللحظة كنّا بحاجة إلى فعل ذلك ، لقد كنّا على وشك الفوز ، لم يكن هناك أي لاعب ليقوم بها ، وبما أنني كنت هناك ، فقد استلقيتُ على الأرض". وأضاف البرغوث يقول:" إنه أمر عاديّ تماما ، كلّ لاعبي الفريق يفترض بهم أن يقدّموا ما أمكنهم من أجل تحقيق النتائج".

رياض محرز لم يسجّل تلك الضربة الحرّة ، والباريسيون أنهوا المقابلة بثنائية نظيفة لصالحهم ، لكن السيتي ردّتها عليهم في مباراة الإياب بهدفين مقابل واحد ، لتضمن التأهل إلى الدور المقبل في صدارة المجموعة ، التي تضمّ أيضا لايبزيغ الألماني وبروج البلجيكي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. الرئيس تبون يعلن عن لقاء شامل للأحزاب قريبا

  3. نشرية جوية: نشاط رعدي بـ4 ولايات

  4. مهازل الحكم "غاساما" تتواصل والأهلي الليبي يحمله مسؤولية إقصائه من نصف نهائي كأس "الكاف"

  5. البنك الوطني الجزائري يتيح إمكانية دفع الأقساط الشهرية عن طريق الحسابات البريدية

  6. النقل البحري: انطلاق عملية بيع التذاكر

  7. مبابي يفجرها : "نعم لقد حسمت قراري" !

  8. بيان جديد لوزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  9. الخارجية الروسية: انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو سيغير العالم جذريا

  10. إرتفاع أسعار النفط