"سعيد بنتائجنا.. ولا تحدثوني عن الفاف لأنني لم أتخذ قراري"

خير الدين زطشي رئيس بارادو:

خير الدين زطشي
خير الدين زطشي

 

وضع نادي بارادو قدما في الرابطة الأولى بعد فوزه على وداد بوفاريك بملعب الدار البيضاء بثلاثية نظيفة رفعت رصيده من النقاط إلى الـ50 وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه اتحاد البليدة و16 عن صاحب المركز الرابع شبيبة سكيكدة. وأبدى زطشي سعادته "بالمشوار الرائع'' لفريقه الذي لا تزال تنقصه مباراة متأخرة أمام مولودية العلمة، مشددا على ضرورة لعب اللقاءات المتبقية بنفس الروح لجمع أكبر عدد من النقاط".

وفي موضوع آخر، أكد خير الدين زطشي أنه لا يزال مترددا بشأن ترشحه لانتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمقررة في 20 مارس الجاري.

وقال زطشي بعد فوز فريقه "لم أحسم بعد قرار ترشحي من عدمه لرئاسة اتحاد  كرة القدم الجزائري. هذا الأمر يتطلب تفكيرا مستفيضا لأن كرتنا مريضة من الداخل".

وقد تم تداول اسم زطشي ووضعت ضمن الأسماء المرشحة لدخول سباق الانتخابات، في وقت لا يزال الغموض يكتنف ترشح الرئيس المنتهية عهدته محمد روراوة من عدمه رغم المساندة التي لقيها من أغلبية أعضاء الجمعية العامة خلال الدورة العادية التي أقيمت الاثنين المنصرم، التي تمت خلالها المصادقة وبالإجماع على حصيلته المالية والأدبية.

وحدد تاريخ 12 مارس الحالي كآخر أجل لوضع ملف الترشيحات على مستوى اللجنة المكلفة بذلك على مستوى الاتحاد الجزائري، لكن لا أحد تقدم بملفه لحد الآن. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه القنوات الناقلة للقاء الجزائر ولبنان

  2. نشرية خاصة: تساقط أمطار غزيرة على 16 ولاية

  3. هبوب رياح قوية على هذه الولايات

  4. ثلوج في 13 ولاية

  5. المغرب متورط في قضية تجسس جديدة في مجلس الديانة الإسلامية

  6. (بالفيديو) رياض محرز يكشف أسرارً عن لقائه الأول مع زيدان !

  7. تصريحات "هامة" لبوقرة عشية لقاء لبنان

  8. ملهاق "وجود "أوميكرون" في الجزائر ممكن جدا"

  9. تذبذب في توزيع المياه بـ9 بلديات بتيبازة والعاصمة

  10. هذه الطرق المقطوعة بسبب الثلوج