أوّل تعليق من حفيظ دراجي بعد نهاية مباراة الجزائر - مصر

في أول تعليق له بعد نهاية مباراة أمس الثلاثاء بين الخضر والفراعنة ، قال الإعلامي الرياضي حفيظ دراجي إن المنتخب الوطني لكرة القدم يشارك في بطولة كأس العرب 2021 بقطر ، من أجل الفوز باللقب ، وليس من أجل صدارة مجموعته في الدور الأول من المنافسة، مؤكدا أنّ "المستحيل ليس جزائريا".

مباراة الجزائر ومصر لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، لكن أشبال البرتغالي كارلوس كيروش انفردوا بصدارة المجموعة الرابعة بالرجوع إلى معيار اللعب النظيف ، بفارق بطاقتين صفراء وأخرى حمراء حصل عليها كل من سوداني وتيطراوي في شوط المباراة الثاني.

إقرأ أيضا: ماذا قال كيروش عن بوقرة وعن لاعبي الجزائر بعد نهاية المباراة؟

دراجي كتب في منشور على صفحته في فيسبوك :" تابعت الشوط الأول فقط من لقاء الجزائر مصر الذي كان مثيرا ومتكافئا ، وحسب التعاليق التي قرأتها بعد المباراة فإن المنتخب المصري عاد بقوة في الشوط الثاني، فكان التعادل منطقيا".

وأضاف:"يجب أن نذكر بأننا لم نخسر لحدّ الآن، ونذكر بأننا لعبنا المباراة بثلاثة لاعبين أساسيين فقط من تشكيلة بلماضي ، هم مبولحي، بونجاح وبلايلي"، قبل أن يتابع قائلا:"ومع ذلك لم نتنقل إلى الدوحة للفوز على مصر، بل للتتويج بلقب البطولة وهو التحدّي الذي سنسعى لأجله لأن المستحيل ليس جزائريا".

المنتخب الجزائري بقيادة الدولي السابق مجيد بوقرة ، سيواجه المغرب في ربع نهائي كأس العرب ، فيما يواجه المصريون منتخب الأردن المتأهل ثانيا من المجموعة الثالثة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

  2. هكذا كان رد اليوتوبر الجزائري بعد تعرضه للضـرب من طرف صامويل ايتو

  3. فتح التسجيلات اليوم لاقتناء سكنات الترقوي العمومي في هذه الولايات

  4. إتصالات الجزائر تُطلق خدمة جديدة لزبائنها

  5. بعيدا عن مونديال قطر.. رونالدو يتلقى صدمة غير متوقعة !

  6. هذه قيمة الغرامات على من يسير ليلا بدون أضواء

  7. موجة استنكار واسعة تطال ايتو بعد إعتدائه على اليوتيوبر الجزائري

  8. 974

    ملعب “974” يودع المونديال رسميا.. فما مصيره؟

  9. الجوية الجزائرية تتيح هذه الخدمة للمسافرين

  10. الأمن الوطني: توقيف 16 شخصا تُسوّق لمنشورات غير أخلاقية على "الفايسبوك"