10 أندية تواجه شبح السقوط إلى الدرجة الثانية

وفاق سطيف ومولودية وهران ينضمان إلى القائمة

سفيان مهني – البلاد.نت - احتدم الصراع على ضمان البقاء في حظيرة الكبار، بين 10 أندية، خاصة بعد العودة القوية لشباب بلوزداد وتعثر معظم المنافسين في الجولة الأخيرة باستثناء دفاع تاجنانت.

ودخل وفاق سطيف دائرة الخطر، بعد تسجيل هزيمتين متتاليتين أمام شباب بلوزداد ودفاع تاجنانت على التوالي، حيث يوجد في رصيده 27 نقطة وبفارق سبع نقاط عن ثالث النازلين إلى الدرجة الثانية.

كما أدخلت الهزيمة التي سجلها نصر حسين داي، الفريق إلى المنطقة الحمراء، إذ يملك 27 نقطة وهو الرصيد نفسه الذي يوجد بحوزة شبيبة الساورة، غير أن هذا الأخير منقوص من مباراتين متأخرتين.

وأصبح مولودية وهران، من أكبر الأندية المهددة بالسقوط، بعد الخسارة التي مني بها على يد نادي بارادو، بملعب الشهيد أحمد زبانة، حيث يوجد في رصيده 24 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن مولودية بجاية (ناقص لقاء).

وعلى الرغم من الفوز الثمين الذي حققه أهلي برج بوعريريج، في الجولة الماضية، إلا أنه لا يزال قريبا من الدرجة الثانية، بما أنه يملك 22 نقطة فقط (ناقص لقاء).

وجاء سقوط أولمبي المدية على يد شباب بلوزداد، بملعب الشهيد إمام إلياس، ليضع أبناء التيطري في وضعية لا يحسد عليها، برصيد 22 نقطة، مادام أنه سيكون مقبلا على مقابلتين متتاليتين خارج الديار، بينما بإمكان شباب بلوزداد الابتعاد قليلا عن الخطر، خاصة وأن في حوزته لقاء متأخر وسيستقبل في الجولة القادمة، شبيبة القبائل على ملعب 20 أغسطس.

ويبقى اتحاد سيدي بلعباس، يعاني هذا الموسم، حيث تدحرج إلى المركز الأخير برصيد 19 نقطة، عقب الهزيمة المسجلة أمام المتصدر اتحاد العاصمة.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة وريـاح قوية بهذه الولايات

  2. اخر تطورات لقاء إتحاد الجزائر أمام نهضة البركان

  3. بــلاغ هــام من "كـاسـنوس"

  4. هذا موعد سحب استدعاء امتحاني"البكالوريا والبيام "

  5. علم جمهورية الريف يرفرف بمقر الأمم المتحدة

  6. القوانين الأساسية للأسلاك الطبية وشبه الطبية وتمويل المؤسسات الناشئة على طاولة مجلس الوزراء

  7. تويوتا اليابانية العملاقة للسيّارات تتأهب للعودة بقوّة إلى السوق الجزائرية

  8. تعليمات جديدة بشأن سكنات عدل بالعاصمة

  9. أبرز مخرجات اجتماع مجلس الوزراء

  10. بقرار حكومي.. نهاية "واتساب" رسميا في الصين