تم ضبطهم متلبسين بإضرام النار في إحدى الغابات... ايداع ثلاثة شبان من المدية الحبس المؤقت

 قرر قاضي التحقيق الغرفة الثالثة لدى محكمة سيدي امحمد مساء الجمعة ايداع 3 أشخاص الحبس المؤقت على خلفية تورطهم في إضرام الحرائق بولاية المدية .

ويتعلق الأمر بثلاثة شبان في العقد الثالث من العمر وهم على التوالي (ب. محمد)، ( ب. صالح ) و (ب. فؤاد) ينحدرون جميعهم من ولاية المدية التي اندلعت بها سلسة من الحرائق مؤخرا 

و وجهت للمتهمين تهم القيام بأفعال تخريبية و المساس بأمن الدولة وبث الرعب في اوساط السكان. في جو انعدام الأمن من خلال الاعتداء المعنوي على الأشخاص وجناية الحرق العمدي للمورث الغابي.

وجناية الاعتداء على المحيط بإدخال وإلقاء مادة تعرض صحة الإنسان أو الحيوان أو البيئة الطبيعية للخطر في إطار منظمة إرهابية.

وتشير المعلومات إلى أن المعنيين تم جلبهم في حدود الساعة 9 و 15 دقيقة صباح الجمعة إلى محكمة سيدي امحمد. من قبل فرقة تابعة للكتيبة الإقليمية للدرك الوطني لولاية المدية.

وتم ضبط المعنيين من قبل عناصر الأمن في حالة تلبس وهم يقومون بإضرام النار في إحدى غابات ولاية المدية.  كما تم العثور على هواتف نقالة بها فيديوهات كانت بحوزتهم توثق عملية إضرام النار.

وبعد مثولهم أمام وكيل الجمهورية تمت إحالتهم على قاضي التحقيق الغرفة الثالثة. الذي أمر هذا الأخير بإيداعهم رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية القليعة. إلى غاية إحالتهم على العدالة وينتظر متابعتهم بجنايات خطيرة.سامية.م

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. دفتر الشروط الجديد الخاص باستيراد السيارات سيكون جاهزا بهذا التاريخ

  2. قائمة القنوات الناقلة لمباراة "الخضر" و "الفراعنة"

  3. مبادرة الرئيس تبون لجمع الفصائل الفلسطينية..أول ردّ من حماس

  4. 17 مليار سنتيم للـ "الخضر" من طرف "الفيفا" بعد تحقيقهم لهذا الإنجاز

  5. ثلوج كثيفة على مرتفعات هذه الولايات

  6. آخر تصريحات مدرب المنتخب المصري..قبل مواجهة الجزائر

  7. هذا ما فعله محمد صلاح دعمًا لزملائه في المنتخب المصري..قبل مواجهة الجزائر

  8. رئيس الجمهورية يعلن : الجزائر ستستضيف ندوة "جامعة" للفصائل الفلسطينية

  9. رياح قوية تضرب هذه الولايات

  10. من الجزائر..محمود عباس يهدّد بإجراءات "حاسمة وتاريخية وقوية" ضد الاحتلال