تيبازة: إيداع 3 أشخاص الحبس المؤقت في قضية قتل راح ضحيتها عشريني بالقليعة

بعد توقيفهم و تقديمهم أمام النيابة المختصة

محكمة القليعة
محكمة القليعة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة القليعة، اليوم الإثنين، بإيداع 03 أشخاص الحبس المؤقت يشتبه في تورطهم في قضية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، التي راح ضحيتها شاب يبلغ 27 سنة المقيم قيد حياته بمدينة القليعة، ولاية تيبازة.

حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 07 جوان الماضي، أين علم أمن دائرة القليعة عن وقوع شجار بالسوق البلدي المغطى بوسط مدينة القليعة، وبعد التدخل والتنقل الفوري إلى عين المكان تبين أن أحد الأشخاص قد تعرض إلى طعنة بواسطة سلاح أبيض نقل على إثرها إلى مستشفى القليعة ليفارق الحياة بعد 30 دقيقة من الحادثة.

وقام أمن القليعة، بتحديد هوية المشتبه فيهم و باشرت عمليات واسعة لغرض توقيفهم، أين تم استرجاع أداة الجريمة "قضيب حديدي مقدمته حادة على شكل رمح تقليدي" ملقى بأحد المجاري المائية على حافة الرصيف، و في ظرف وجيز تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن دراجته النارية بالقرب من مسكنه العائلي.

ليتم بعدها توقيف شركائه الإثنين الذين تم الاستعانة بهم من أجل الاعتداء على الضحية من خلال تثبيته و مسكه بالقوة، لتمكين المشتبه فيه الرئيسي توجيه طعنة قاتلة على مستوى أسفل البطن و يفروا بعدها على متن دراجة نارية.

تم انجاز ملف إجراء قضائي ضد السالفي الذكر وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة، الذي بدوره أحال الملف إلى قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. سونلغاز: فتح التوظيف السنة المقبلة حسب المناصب الشاغرة

  5. أمطار رعدية في 7 ولايات

  6. واتساب تطلق 3 مزايا جديدة

  7. آخر أرقام كورونا في الجزائر

  8. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  9. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  10. صدور الأحكام النهائية في قضية "المؤثرين" .. البراءة لنوميديا لزول