تيبازة: إيداع 3 أشخاص الحبس المؤقت في قضية قتل راح ضحيتها عشريني بالقليعة

بعد توقيفهم و تقديمهم أمام النيابة المختصة

محكمة القليعة
محكمة القليعة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة القليعة، اليوم الإثنين، بإيداع 03 أشخاص الحبس المؤقت يشتبه في تورطهم في قضية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، التي راح ضحيتها شاب يبلغ 27 سنة المقيم قيد حياته بمدينة القليعة، ولاية تيبازة.

حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 07 جوان الماضي، أين علم أمن دائرة القليعة عن وقوع شجار بالسوق البلدي المغطى بوسط مدينة القليعة، وبعد التدخل والتنقل الفوري إلى عين المكان تبين أن أحد الأشخاص قد تعرض إلى طعنة بواسطة سلاح أبيض نقل على إثرها إلى مستشفى القليعة ليفارق الحياة بعد 30 دقيقة من الحادثة.

وقام أمن القليعة، بتحديد هوية المشتبه فيهم و باشرت عمليات واسعة لغرض توقيفهم، أين تم استرجاع أداة الجريمة "قضيب حديدي مقدمته حادة على شكل رمح تقليدي" ملقى بأحد المجاري المائية على حافة الرصيف، و في ظرف وجيز تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن دراجته النارية بالقرب من مسكنه العائلي.

ليتم بعدها توقيف شركائه الإثنين الذين تم الاستعانة بهم من أجل الاعتداء على الضحية من خلال تثبيته و مسكه بالقوة، لتمكين المشتبه فيه الرئيسي توجيه طعنة قاتلة على مستوى أسفل البطن و يفروا بعدها على متن دراجة نارية.

تم انجاز ملف إجراء قضائي ضد السالفي الذكر وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة، الذي بدوره أحال الملف إلى قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!