وكالة "عدل" تدعو المستفيدين من سكنات عدل الجديدة للحفاظ على واجهات العمارات ومحيطها والأجزاء المشتركة

بداية من الغد

البلاد نت – ك.ل- دعا المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، فيصل زيتوني، المستفيدين من سكنات عدل الجديدة  ،إلى الحفاظ على واجهات العمارات ومحيطها والأجزاء المشتركة، بالمقابل كشفت عن انطلاق عملية كبرى لتنظيف العمارات داخليا ومختلف الأجزاء المشتركة.

كشفت وكالة عدل انه ابتداء من الغد الأحد ، ستنطلق عملية كبرى لتنظيف العمارات داخليا و على مستوى  مختلف الأجزاء المشتركة، عبر مختلف مواقع صيغة البيع بالإيجار، وأشارت الوكالة  في منشور لها عبر  صفحتها الرسمية، أنه تطبيقا لتعليمات، المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، قام فرع التسيير العقاري بعملية تنظيف خارجي للأحياء السكنية التي تم تسليهما مؤخرا.

ويتعلق الأمر بموقع 511 مسكن عدل برج البحري فايزي، موقع 600 مسكن عدل  الدرموش برج البحري، موقع 1400 مسكن عدل قريشي الرغاية - حيث تم تسخير 50 عامل من فرع التسيير العقاري وعدد هام من وسائل التنظيف، فيما سنطلق يوم غد الأحد، عملية كبرى لتنظيف العمارات داخليا و مختلف الأجزاء المشتركة لذات الأحياء، هذا فيما تتواصل مثل هذه العمليات بمختلف مواقع صيغة البيع بالإيجار.

بالمقابل دعت مصالح الوكالة وعلى رأسها المدير العام المستفيدين من سكنات عدل الجديدة إلى الحفاظ على واجهات العمارات و محيطها والأجزاء المشتركة .

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  2. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. بعد اتهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجر مفاجأة عن مارادونا

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34535 شهيد

  5. أمطار غزيــرة على على هذه الولايات

  6. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  7. قرية سياحية ذات طابع فلاحي بمقاييس عالمية بقسنطينة

  8. مجلس قضاء الجزائر: حجز عقارات وأموال تفوق 543 مليار سنتيم ضمن شبكة إجرامية تعمل في تجارة التبغ

  9. وزارة العدل تعلن فتح مسابقة توظيف وطنية

  10. ضمن برنامج "عدل".. الشروع قريبا في بناء 1200 وحدة سكنية بتبسة