تكسير صندوق الإنتخاب بإحدى المكاتب بمركز إنتخابي ببلدية الرباح (ولاية الوادي)

 تم زوال اليوم الخميس تكسير صندوق الانتخاب  بالمكتب رقم 201  رجال بالمركز الانتخابي العيد بركة بحي العواشير بلدية  الرباح (15 كلم جنوب مقر عاصمة ولاية الوادي) والذي تم غلقه عقب عملية  "التكسير" مباشرة.

وأكدت مصادر محلية من داخل المكتب من مراقبي عدد من التشكيلات السياسية  المشاركة في هذا الإستحقاقات الإنتخابية أن أحد المؤطرين  وهو رئيس المكتب   قام بتكسير الصندوق عمدا بعد احتجاجهم على إدخال عدد من الأظرفة داخل الصندوق  للتصويت دفعة واحدة .    

وأكد رئيس مداومة الوادي للجنة المستقلة لمراقبة الإنتخابات تكسير الصندوق  نتيجة "مشاحنات" داخل المكتب بين التشكيلات السياسية والمؤطرين. واكتفى بالقول  أنه تم إبلاغ رئاسة الهيئة العليا لمراقبة الإنتخابات بهذا الإخطار.

و كان العشرات من المواطنين قلموا ليلة أمس اربعاء بتنظيم وقفة إحتجاجية  أمام مقر دائرة الرباح احتجاج على قرار الإدارة القاضي بعدم تسليمهم "وكالات  للتصويت" لذويهم لتمكينهم من أداء واجبهم الإنتخابي.

وقد إستنكر عدد آخر من المواطنين هذه الوقفة الاحتجاجية ودواعيها مما  أحدث مشادات وملاسنات كلامية من مؤيد ومعارض أسفرت عن إشتباكات خلفت أربعة  (04) جرحى نقل أثنان منهم  نظرا لحالتهم الحرجة  على جناح السرعة إلى مصلحة  الإستعجالات بالمؤسسة العمومية الإستشفائية بن-عمر-- الجيلاني بوسط المدينة  ليغادرا المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات اللازمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  5. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع