تكسير صندوق الإنتخاب بإحدى المكاتب بمركز إنتخابي ببلدية الرباح (ولاية الوادي)

 تم زوال اليوم الخميس تكسير صندوق الانتخاب  بالمكتب رقم 201  رجال بالمركز الانتخابي العيد بركة بحي العواشير بلدية  الرباح (15 كلم جنوب مقر عاصمة ولاية الوادي) والذي تم غلقه عقب عملية  "التكسير" مباشرة.

وأكدت مصادر محلية من داخل المكتب من مراقبي عدد من التشكيلات السياسية  المشاركة في هذا الإستحقاقات الإنتخابية أن أحد المؤطرين  وهو رئيس المكتب   قام بتكسير الصندوق عمدا بعد احتجاجهم على إدخال عدد من الأظرفة داخل الصندوق  للتصويت دفعة واحدة .    

وأكد رئيس مداومة الوادي للجنة المستقلة لمراقبة الإنتخابات تكسير الصندوق  نتيجة "مشاحنات" داخل المكتب بين التشكيلات السياسية والمؤطرين. واكتفى بالقول  أنه تم إبلاغ رئاسة الهيئة العليا لمراقبة الإنتخابات بهذا الإخطار.

و كان العشرات من المواطنين قلموا ليلة أمس اربعاء بتنظيم وقفة إحتجاجية  أمام مقر دائرة الرباح احتجاج على قرار الإدارة القاضي بعدم تسليمهم "وكالات  للتصويت" لذويهم لتمكينهم من أداء واجبهم الإنتخابي.

وقد إستنكر عدد آخر من المواطنين هذه الوقفة الاحتجاجية ودواعيها مما  أحدث مشادات وملاسنات كلامية من مؤيد ومعارض أسفرت عن إشتباكات خلفت أربعة  (04) جرحى نقل أثنان منهم  نظرا لحالتهم الحرجة  على جناح السرعة إلى مصلحة  الإستعجالات بالمؤسسة العمومية الإستشفائية بن-عمر-- الجيلاني بوسط المدينة  ليغادرا المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات اللازمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  4. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  5. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  6. الجريدة الرسمية¨: تعديلات هامة جديدة لقانون العقوبات

  7. طقس الأحد.. ريــاح قويـة على هذه المناطق

  8. يديعوت أحرونوت: قادة الأجهزة الأمنية توصلوا إلى أن الحرب وصلت لطريق مسدود

  9. جاذبية الوجهة الجزائرية ترفع نسبة السياح الأجانب الوافدين على وهران

  10. فص ثوم واحد كل ليلة يكسبك 5 فوائد صحية مذهلة.. تعرف عليها