"عمرة" لـ 300 شخص من أعوان النظافة ومقرئي القرآن الكريم

في وهران

الكعبة المشرفة
الكعبة المشرفة

 

سيحظى نحو 300 شخص من أعوان النظافة لمختلف بلديات ولاية وهران وكذا مقرئي القرآن الكريم برحلات لأداء مناسك العمرة، حسبما علم لدى المدير المحلي للشؤون الدينية والأوقاف على هامش مراسيم تتويج الفائزين بمسابقة تلاوة القرآن الكريم والإنشاد التي نظمت بالمسجد القطب "عبد الحميد ابن باديس".

وستنظم عملية قرعة لتحديد المستفيدين من العمرة من بين مجموع أعوان النظافة لبلديات الولاية وكذا على مستوى المؤسسة العمومية للنظافة لوهران الى جانب مقرئي كتاب الله وأئمة الولاية"، وفق ما ذكره مسعود عمروش، مشيرا إلى أن إقامة أصحاب هذه الجائزة على مستوى البقاع المقدسة قد أهداها مانحين أحدهم تكفل بحوالي 100 معتمر.

من جهة أخرى وخلال هذه السهرة تم تتويج ثلاثة فائزين في مسابقة تلاوة القرآن الكريم وثلاثة آخرين في مسابقة الإنشاد وذلك بمناسبة نهائي هاتين المسابقتين المنظمتين في طبعتهما الثانية تزامنا وبداية العشرة الأواخر من شهر رمضان الفضيل. وجرت مراسيم تكريم الفائزين بإشراف من والي وهران مولود شريفي وبحضور السلطات المحلية ومفتي دمشق وريفها (سوريا) الشيخ أفيوني محمد عدنان وكذا جمع من المصلين.

ونال الجائزة الأولى في مسابقة تلاوة القرآن الكريم الشاب عمر بن محمد الهادي كافي بينما عادت الجائزة الأولى لمسابقة الإنشاد للشاب أسامة براهيتي. وقدرت المكافأة المالية لكل واحد منهما بنحو300 ألف دج.

الأكثر قراءة

  1. (بالفيديو) حارس "الخضر" مصطفى زغبة يوقع هدفا من مرماه في الدوري السعودي

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. قواعد التأشيرة الجديدة لدولة الإمارات تدخل حيز التنفيذ غدا

  4. أمطار رعدية في 9 ولايات

  5. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  6. أول رد فعل من "الفيفا" بعد مقتل 174 داخل ملعب بأندونيسيا

  7. فيديو .. سليماني هداف مع بريست

  8. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  9. الجزائر تتعرف على منافسيها في دور مجموعات "شان 2023"

  10. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم