إلى أين وصلت أشغال إنجاز المحطة الجديدة لمطار وهران الدولي؟

أجرى وزير النقل عيسى بكاي اليوم الخميس زيارة عمل إلى ولاية وهران، رفقة الوالي سعيد سعيود ، للوقوف على مدى تقدم أشغال إنجاز المحطة الجديدة لمطار وهران الدولي.

وحسب ما جاء في بيان للوزارة ، فقد "قدّم القائمون على المشروع عرضا تفصيليا حول وضعية الأشغال في مختلف ورشات المحطة ، ووتيرة تقدمها التي بلغت 95 بالمئة ، خاصة ما تعلّق بالبنية التحتية و التهيئة وكذا المرافق الخاصة باستقبال المسافرين ومعالجة الأمتعة".

"وعبّر الوزير بكاي عن إرتياحه إزاء تقدّم الأشغال ، مقارنة بما كان عليه الوضع في خلال الزيارة السابقة التي أجراها مطلع شهر نوفمبر الماضي، خاصة بعد تسوية العراقيل الإدارية و التقنية التي كان يسجلها هذا المشروع الحيوي وما تعلق بإعادة التقييم و مكتب الدراسات، ما سيسمح بتسليمه في آجاله المحددة، داعيا المسؤولين على المشروع إلى بذل المزيد من المجهودات لتسريع وتيرة الإنجاز".

إلى جانب ذلك ، تفقّد الوزير في خلال زيارته محطة المصعد الهوائي الرابط بين المدينة والموقع السياحي "سانتا كروز" ، حيث "عاين وضعية المنشآت و نسبة تقدم أشغال إعادة التهيئة، ودعا السيد الوزير إلى الإسراع فيها نظرا لأهميتها ودورها في تحسين صورة المدينة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  2. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34535 شهيد

  4. أمطار غزيــرة على على هذه الولايات

  5. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  6. قرية سياحية ذات طابع فلاحي بمقاييس عالمية بقسنطينة

  7. مجلس قضاء الجزائر: حجز عقارات وأموال تفوق 543 مليار سنتيم ضمن شبكة إجرامية تعمل في تجارة التبغ

  8. وزارة العدل تعلن فتح مسابقة توظيف وطنية

  9. ضمن برنامج "عدل".. الشروع قريبا في بناء 1200 وحدة سكنية بتبسة

  10. غلق ملعب 5 جويلية 1962 حتى هذا التاريخ