الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

 أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية عرضًا مُوجهًا خصيصاً للأسر الجزائرية خلال فترة العطلة الصيفية، وكشفت عن تفاصيله، حيث يسمح عرض" أسرة" بأن تسافر العائلات معًا في رحلة ذهاب وإياب بنفس رقم الحجز.

وأوضحت الخطوط الجوية، في بيان لها ، أن العرض يشمل تخفيضات معتبرة على تكاليف السفر للأسر الجزائرية الراغبة في السفر من وإلى الجزائر عبر طائرات الخطوط الجوية الجزائرية.

كما أشار البيان، أن العرض يكون متاحًا للحجز اعتبارًا من تاريخ اليوم 22 أفريل إلى غاية أوت المقبل، بينما سيبدأ تنفيذه عمليًا اعتبارًا من الفاتح جوان المقبل.

ويقتصر العرض على الدرجة السياحية، ويبدأ السعر من 22,500 دينار جزائري للرحلات من الجزائر إلى الخارج، حيث يُعدّ سعر تذكرة الجزائر – تونس الأقل قيمة.

وأشارت الجوية الجزائرية، إلى سعر الرحلات الدولية من الخارج إلى الجزائر يبدأ بقيمة 168 يورو، حيث يبلغ على سبيل المثال سعر التذكرة من تونس إلى الجزائر 564 دينار تونسي وهو ما يعادل 168 يورو، وسعر التذكرة من مرسيليا إلى الجزائر بقيمة 199 يورو، ويتفاوت المبلغ المدفوع حسب الوجهات الدولية.

ويشمل العرض الحجز لشخص بالغ، سواء الأب أو الأم مع طفل أو رضيع، أو زوجين بدون أطفال أو زوجين مع طفل بدون مقعد، أو طفل بمقعد أقل من سنتين وأطفال من سنتين إلى 11 سنة، ثم أولاد فوق 12 سنة إلى 20 سنة.

وأضاف البيان، إلى أن لعرض "أسرة- OSRAH" شروط محددة منها عدم القدرة على تغيير الوجهة وعدم القابلية لتعويض التذاكر، كما أن عدم السفر يترتب عليه الخضوع لرسوم إضافية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37232 شهيد

  2. عشبة تحميك من ألزهايمر إذا استنشقتها..

  3. أحزاب سياسية وشخصيات يعزون في وفاة الصحفي محمد سلطاني

  4. علامة تظهر على اللسان تدعو للتوقف عن تناول القهوة

  5. مــوجة حر قياسيـة بهذه الولايــات

  6. والي مستغانم يحظر حركة سير السيّارات بالواجهة البحرية

  7. أيام عيد الأضحى عطلة مدفوعة الأجر

  8. جلسة عاجلة لمحاكمة عمرو دياب في واقعة الصفع.. لطلب تعويض قدره مليون جنيه

  9. بسبب إبر التنحيف.. أوبرا وينفري تصاب بمشكلة خطيرة

  10. مستجدات مهمة بحريق الكويت.. وقف مسؤولي البلدية عن العمل