جاب الله : الاتحاد الإسلامي يملك حلول الأزمة القائمة في البلاد

خلال تجمع شعبي في خنشلة

عبد الله جاب الله
عبد الله جاب الله

اعتبر ممثل الإتحاد من أجل النهضة و العدالة و  البناء، عبد الله جاب الله، يوم الأحد بخنشلة ، أن ''الاتحاد يملك رؤية واضحة  عن الأزمة القائمة في البلاد و يحوز على الحلول المناسبة لتجاوزها''.

و تعهد جاب الله ، خلال لقاء شعبي نشطه بدار الثقافة "علي سوايعي" بوسط المدينة  في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات الرابع ماي المقبل أمام مترشحي قائمة  حزبه و المناضلين و المتعاطفين معه ،  أنه ''و في حال فوز الاتحاد بالأغلبية في  البرلمان المقبل سيعمل على إصلاح النظام السياسي للبلاد و أن يجعل منه نظاما  قويا و فعالا و مرنا و مستقرا''.

واستطرد جاب الله أن البديل الذي يملكه الاتحاد ''يتمثل في عدة محاور على  غرار ترشيد استغلال المال العام و إخضاع الوظيف العمومي إلى معيار الكفاءة و  العمل على تقوية عوامل الوحدة بين أبناء الوطن يجمعهم الدين و التاريخ الواحد  سعيا لتوفير السلم و تعميق المصالحة بالإضافة إلى العمل على إصلاح الأحوال  الاجتماعية و إعطاء الأولوية للفئات الهشة".

و في سياق حديث ممثل الإتحاد من أجل النهضة و العدالة و البناء عن الاقتصاد  الوطني، اعتبر عبد الله جاب الله أن تحقيق تنمية اقتصادية شاملة و متنوعة  يتطلب "النهوض بقطاعات الزراعة و الصناعة و الخدمات"، مشيرا بشأن هذه الأخيرة  أن "مدخول الجزائر منها يكاد يكون منعدما".

و دعا في الأخير المواطنين للتوجه يوم الرابع مايو المقبل إلى صناديق  الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لصالح الإتحاد من أجل النهضة و العدالة و البناء.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. أمطار رعدية في 7 ولايات

  5. سونلغاز: فتح التوظيف السنة المقبلة حسب المناصب الشاغرة

  6. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  7. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  8. تقرير أمريكي: الجزائر تمكنت من منع التهديد الإرهابي بفضل العمل الأمني الاستباقي

  9. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله

  10. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل الغربية