رئيس الجمهورية يستقبل ناصر الخليفي

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الثلاثاء ، رئيس جهاز الاستثمار الرياضي في قطر، ومجلس إدارة مجموعة "بي إن سبورتس" ناصر الخليفي الذي يؤدي "زيارة وديّة" إلى الجزائر، حسب بيان للرئاسة.

ووفق ما أورده التلفزيون العمومي ، من شأن زيارة الخليفي أن "تفتح آفاق التعاون بين الجزائر وشبكة بي إن سبورتس الرياضية ، خاصة فيما يتعلّق بتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها ولاية وهران صيف العام الجاري".

ومن بين آفاق التعاون بين الجزائر والشبكة التلفزيونية القطرية ، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية ، عزم الشبكة على فتح فرع  لها بالجزائر.

وقال الخليفي في تصريح عقب لقائه مع الرئيس تبون:" تشرّفت بلقاء فخامة الرئيس ، اللقاء كان جدّا ممتاز ومثمر"، وتابع :" إن شاء الله ستكون هذه بداية لعلاقة مشتركة ( بين الجزائر ) ومؤسساتنا، كمجموعة بي إن".

دراجي عن زيارة الخليفي إلى الجزائر: "القادم أفضل"

حفيظ دراجي المعلّق الرياضي الجزائري على قنوات "بي إن سبورتس" ، تفاعل مع زيارة رئيس مجلس إدارة الشبكة إلى الجزائر ، وقال إنها تفتح آفاقا كبيرة للتعاون بين الجزائر وقطر.

وكتب دراجي في تغريدة على تويتر:"زيارة السيد ناصر الخليفي للعاصمة الجزائرية اليوم ، وآفاق كبيرة للتعاون بين الجزائر وقطر للاستثمار في كل المجالات ، بما في ذلك الاقتصادية و التجارية و الإعلامية والرياضية"، قبل أن يضيف:"القادم أفضل بإذن الله".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بعد اتهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجر مفاجأة عن مارادونا

  2. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34535 شهيد

  4. لأول مرة بالجزائر.. مهرجان أكل الشوارع وهذا هو الموعد

  5. هذا آخر أجل لإقتناء قسيمة السيارات

  6. القبض على سيدة محل بحث لـ 51 أمر قضائي بوهران

  7. الدفع بالهاتف النقال.. إطلاق العملية التجريبية منتصف ماي المقبل

  8. بورصة الجزائر: النظام الإلكتروني للتداول دخل مرحلة التجارب

  9. نتنياهو يهاجم المحكمة الجنائية الدولية

  10. 5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها