"الله يا بلادي" لفادي طلبي ..السرّ في الــ21 !!

توجته سفيرا للسياحة الجزائرية

بطريقة مبتكرة و فريدة مزجت بين الفيديو كليب و الفن التشكيلي أطلق الفنان الجزائري المغترب فادي طلبي أغنيته الجديدة التي اختار لها عنوان " الله يا بلادي"و يتغنى عبرها  بعدد من مدن الجزائر و بتنوع ثقافاتها و حضاراتها و وحدة شعبها و صالح عبرها بين فن الغناء و الرسم .

و كتب الفنان فادي على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي مبشرا محبيه قبيل صدور الكليب الجديد "هذهالمرةأردت تقديم عملعنالجزائربطريقةمختلفة .. الأغنيةتتناول تنوعالثقافاتوالحضاراتفيبلادناو تحكيعنتراثناوعنالمدنالعريقةفيالجزائر .. قسنطينة،وهران،تلمسان،عنابة،مستغانم،بجاية،جيجل،جبالالاوراس،الصحراء،غردايةوغيرها .."

و عن مضمون الأغنية الجديدة " الله يا بلادي أوضح الفنان أن اكليب هو عبارة عن "جولةمنالشرقإلىالغربومنالشمالإلى الجنوب لمنأرادزيارةالجزائروالتعرفعلى معالمهاعنقرب ..

"الله يا بلادي" ليس الأولى لفادي طلبي  التي يتغنى ببلاده الجزائري فقد سبق له أن أطلق "جزايري " و "تحيا الخضرا" و "أشواق في حب الجزائر" كما غنى للبهجة و لتاريخ الجزائر و لثورتها المجيد ما جعل متابعي و محبي فادي يتوجونه "سفيرا للسياحة الجزائرية و عن حضوره في المهرجانات و الحفلات الفنية في الجزائر أوضح فادي أنه سبق و قدم حفلات في الجزائر و خارجها أما غيابه في الفترة الأخيرة فمرده إلى انشغاله بأعماله بما فيها تلك التي صزلاها بالجزائر مؤكدا أنه لن يتردد إطلاقا في تلبية أية دعوة توجه له في هذا السياق و أن لا مانع لديه في ذلك.

و  بالنسبة للطريقة الجديدة التي اعتمدها في إخراج الكليب و تمزج بين الفن التشكيلي و الغناء  أوضح الفنان الشاب أنه أراد أن يروج للمناطق السياحة في الجزائر و معالمها  بطريقة غير تقليدية و مبتكرة في آن واحد لهذا تم اعتماد الرسومات اليدوية التي أنجزتها التشكلية الرسامة الفنانة أمينة قاسيمي عبر 21 لوحة فنيةو  تم إدماجها في كليب الأغنية و أتمنى أن يلقى هذا الأسلوب الجديد استحسان الجمهور و محبي فادي في الجزائر و خارجها"

الاغنية التي حققت قفزة نوعية هي  من كلماتالشاعر  كمال شرشار و ألحان فادي طلبي و توزيع ايلي سابا .. و جدير بالذكر أن فادي طلبي قام مؤخرا بتنفيذ أعمال في الجزائر لفنانين عرب مثل بوخاطر و يسعى ايضا لاحضار فنانين عالميين آخرين للتصوير في الجزائر لتعريف الناس اكثر بالجزائر ومناطقها و تنوع ثقافاتها و للترويح ايضا للسياحة في الجزائر . 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  2. أمطار رعدية وريـاح قوية على 14 ولايــة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35456 شهيد

  4. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  5. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  6. وزير الشؤون الدينية يعلن استحداث رتب جديدة

  7. الفريق أول شنقريحة يشرف على تمرين "الحصن - 2024"

  8. بريد الجزائر.. هذه مدة الاحتفاظ ببريد الزبائن على مستوى المكاتب

  9. بداية جديدة.. ألفيش يزاول هذه المهنة بعد خروجه من السجن

  10. توافق جزائري نيجيري على تسريع خط إنجاز أنبوب الغاز العابر للصحراء