“اس ان تي اف” تلغي العديد من رحلات قطارات الضاحية الشرقية والغربية

الشركة بررت ذلك بانخفاض عدد زبائنها خلال تلك الفترات

تعبيرية
تعبيرية

القرار خلق استياء كبيرا في أوساط المسافرين

ألغت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، العشرات من الرحلات الخاصة بمحطة الجزائر إلى محطتي العفرون والثنية وكذا محطة زرالدة، حيث شرعت الشركة في إعادة ضبط توقيتها وبرنامجها حسب الاحتياجات الخاصة بالزبائن ولكن هذه الإجراءات تسببت في حدوث ضغط على القطارات في فترات الذروة.

وفي هذا الإطار، أوضح المدير الجهوي لضاحية الجزائر العاصمة مراد تازدايت، في اتصال لـ«البلاد” أن الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، قامت بتقليص عدد الرحلات بسبب انخفاض عدد المسافرين المستعملين للقطار في بعض الرحلات، التي قال إن بعضها يكون فيها المسافرين شبه منعدمين، خاصة في الرحلات المنطلقة بعد وقبل ساعات العمل، كما أضاف ذات المتحدث أن ذلك سيسمح بالحفاظ على القطارات واستعمالها عند الحاجة، مؤكدا أن الرحلات التي تنطلق في ساعات العمل ونهاية العمل، لن يتم تغييرها، ولن تحذف أي رحلة منها، خاصة أن أغلب المسافرين يعتمدون على القطار في الوصول إلى مراكز عملهم، مطمئنا بذلك زبائن الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية.

ومست الرحلات الملغاة، رحلتي (الجزائر-الرغاية) على الساعة 06:10 و12:40، ورحلتي (الرغاية- الجزائر) 06:55 و13:50، ورحلات (الجزائر- ثنية) المنطلقة على الساعة 07:45 و10:45 و13:50 و17:00 وكذا رحلات (ثنية- الجزائر) المنطلقة على الساعة 09:20 و12:35 و15:45 و18:40، أما الرحلات المتجهة من محطة (الجزائر- العفرون) فقد تم إلغاء رحلة 12:05، و(العفرون نحو الجزائر) على الساعة 14:00، كما لم يستثن تقليص رحلات السكة خط (الجزائر- زرالدة)، حيث تم إلغاء الرحلات المنطلقة على الساعة 09:45 و11:15 و14:20، أما خط (زرالدة - الجزائر) فقد ألغيت رحلات 10:00 و12:55 و15:50.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع