توقيف 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس الثلاثاء، إثر عمليات متفرقة بكل من سطيف ووهران، وبرج باجي مختار 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

كما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الأمن الوطني بالشلف، من تفكيك شبكة إجرامية مكونة من 04  أشخاص بينهم إرهابي تائب وحجزت مسدسا 1آليا وبندقية 1 صيد وقنبلة 1 تقليدية الصنع بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.

في سياق متصل، ضبط حرس الحدود، خلال عمليتين منفصلتين قرب الحدود بتلمسان، 40 كيلوغراما من الكيف المعالج و5700 قرص مهلوس و100 غرام من مادة الكوكايين، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني شخصا بحوزته 1002 وحدة من مختلف المشروبات بالوادي.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، 4 أشخاص وضبطت 8 مولدات كهربائية 3 شاحنات محملة بـ 27طن و6 قناطير من المواد الغذائية الموجهة للتهريب، فيما تم توقيف 31 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتمنراست.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  6. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  7. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!