الرئيس تبون يهنئ "الخضر" بعد التأهل إلى مونديال 2026

هنّأ رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، المنتخب الوطني الجزائري بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم، مؤكدا فخره واعتزازه بما حققه "الخضر" من إنجاز أعاد البهجة إلى قلوب الجزائريين داخل الوطن وخارجه.

وقال الرئيس تبون، في منشور له عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، اليوم الخميس، "سعداء وفخورون جدا بتأهلكم إلى المونديال.. لقد عُدتم بكل الشعب الجزائري إلى أجواء الفرح الكبير، داخل الوطن وخارجه.. ألف شكر للخضر.. أدام الله علينا أفراح الجزائر المحروسة "

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. موجة حر عبر هذه الولايات اليوم

  4. ألف وفاة في فرنسا وحرارة قياسية بعدة دول

  5. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  6. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  7. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  8. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  9. البريغابالين يتصدر المحجوزات.. أكثر من 43 مليون قرص من المؤثرات العقلية خلال 2025

  10. الوزير الأول: الجزائر اختارت التعامل مع آفة المخدرات وفق رؤية إستراتيجية شاملة ومتعددة الأبعاد