الفريق قايد صالح يلتقي عدد من المسؤولين الإماراتيين

في اليوم الثالث للزيارة التي يقوم بها الى الإمارات العربية المتحدة

البلاد نت -  إلتقى نائب وزير الدفاع  الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،أحمد قايد صالح، اليوم الاثنين عدة مسؤولين إماراتيين في اليوم الثالث لزيارته إلى الإمارات العربية المتحدة  ، حسب ما أورده بيان  لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر، أن "اليوم الثالث من زيارة الفريق أحمد قايد صالح إلى  الإمارات العربية المتحدة، ممثلا لرئيس الجمهورية، القائد الأعلى  للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، وذلك تلبية لدعوة سمو الشيخ محمد بن راشد  آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ووزير الدفاع بدولة  الإمارات العربية المتحدة، وذلك لحضور فعاليات الافتتاح الرسمي للمعرض الدولي الرابع عشر للدفاع "IDEX-2019"، تميز باستقبال السيد الفريق من قبل عدد من  المسؤولين الإماراتيين وزيارة بعض أجنحة المعرض".

ففي" البداية استقبل الفريق رفقة أعضاء الوفد المرافق له من قبل سمو  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي  ووزير الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة، أين أبلغه تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني شاكرا له  الدعوة الكريمة التي تفضل بتوجيهها له لحضور فعاليات المعرض, مؤكدا له الحرص  الكبير الذي تبديه الجزائر لترقية مستوى التعاون الثنائي بين البلدين بما  يتوافق مع مستوى العلاقات الأخوية القائمة بين الشعبين والبلدين الشقيقين، وبدوره أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم استعداد دولة الإمارات لترقية هذا  التعاون واعتزاز بلاده بعمق وتجذر العلاقات التي تربط البلدين".

"إثر ذلك كان الفريق لقاء مع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، والذي تناول معه خلال  اللقاء حالة التعاون القائمة بين جيشي البلدين في مجال الصناعات العسكرية بكل  فروعها، والتي تشهد تطورا مستمرا تشهد عليه الثمار المحققة ميدانياي وهو ما  جعل الطرفان يِؤكدان على استعداد البلدين الشقيقين لإعطاء دفع أقوى في سبيل ترقية الشراكة القائمة بين الجيشين".

وبالمناسبة،"كان الفريق لقاء مع رئيس أركان القوات المسلحة  الإماراتية، الفريق ركن حمد محمد ثاني الرميثي، حيث تبادل الطرفان مستوى  التعاون الثنائي في مختلف المسائل التي تهم جيشي البلدين، كما أبديا رغبتهما  في توسيع هذا التعاون ليشمل مجالات أخرى تخدم مصالح البلدين الشقيقين".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. تحديد أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا بولايات الجنوب خلال الفترة الصيفية