تسمم 22 شخصا بالغاز خلال 24 ساعة

أفادت المديرية العامة للحماية المدنية، بتعرض 22 شخصا للتسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون، بعدة ولايات من الوطن، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وحسب بيان للمديرية، فقد بلغ إجمالي التدخلات خلال نفس الفترة، 2638 تدخلًا، بمعدل تدخل كل 32 ثانية.

وفيما يتعلق بحوادث المرور، فقد بلغ إجمالي التدخلات، خلال نفس الفترة، حسب ذات المصدر، 142 تدخلا، في عدة حوادث خلفت 168 جريحًا، و4 وفيات.

 وعن حوادث التسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون، سجلت الحماية المدنية 8 تدخلات، حيث تم إسعاف 22 شخصًا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  2. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  3. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  4. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية