النصر السعودي مهدد بفقدان خدمات رونالدو بسبب أزمة جوفنتوس

فجر الصحفي الإيطالي باولو زيلياني، مفاجأة مدوية حول احتمال تعرض النجم البرتغالي لنادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو لعقوبة الإيقاف بسبب تبعات العقوبة المفروضة على جوفنتوس.

وكشف زيلياني في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر"، أن العقوبة المفروضة على النادي الإيطالي قد تطال 23 لاعبًا لعبوا ضمن صفوف النادي في الفترة من 2018 إلى 2020.

وأوضح زيلياني أن هؤلاء مهددون بالإيقاف لمدة شهر أو أكثر سواءً كانوا مستمرين مع النادي أو رحلوا عنه، نظرًا لتواطئهم في وقائع تنازل مزيف عن بعض الرواتب خلال موسم 2019-2020، لتظهر ميزانية النادي التي قدمت للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، دون خسائر مالية كبيرة.

ويمكن أن تشمل عقوبة الإيقاف حسب الصحفي الإيطالي، عدة لاعبين لا يلعبون حاليا مع يوفنتوس، ويأتي في مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن النادي في صيف العام 2021 لينضم لمانشستر يونايتد، قبل أن يحط الرحال في نهاية الشهر الماضي في نادي النصر السعودي. في صفقة تاريخية.

وتعرض جوفنتوس لأزمة كبيرة بعد صدور قرار بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي بعد التحقيق في أوضاعه المالية بسبب صفقات الانتقالات التي أبرمها في السنوات الأخيرة، ما أدى إلى تراجع ترتيبه من المركز الثالث إلى العاشر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!